تحميل متصفح ماكس ثون عربي مجانا Maxthon Cloud Browser

تنزيل أسرع متصفح إنترنت ماكس ثون 2018 مجاناً.

نبذة مختصرة من المعلومات حول متصفح ماكس ثون السحابي :-

تحميل Maxthon الجديد برابط مباشر
شعار متصفح ماكس ثون الجديد

متصفح ماكسون تعتبر متصفحات الإنترنت من أكثر البرامج المهمة التي تمكنك من التواصل مع العالم عن طريق الإنترنت فكلما كان المتصفح أفضل كانت تجربتك مع الإنترنت أكثر سهولة، كنا قد تحدثنا في مواضيع سابقة عن تحميل أفضل متصفحات الإنترنت مثل متصفح جوجل كروم، موزيلا فايرفوكس، اُوبرا، بايدو سبارك وغيرها وكان لكل متصفح من هؤلاء مميزات تجعله يحظي بشعبية من المستخدمين لكن التقدم يحدث سريعاً وتظهر برامج جديدة لتنافس في كل المجالات مثل متصفح ماكسثون 2018 الجديد.
برنامج ماكس ثون أخر إصدار حقق نجاحاً كبيراً غير مسبوق وتمكن من منافسة كل المتصفحات الرائدة ذات التاريخ العريق بحيث تمكنك الشركة المطورة له من تدارك الأخطاء التي حدثت في الإصداات السابقة فأصبح البرنامج يعمل بالبرمجة السحابية التي تجعله أسرع من أي متصفح اخر في فتح المواقع والصفحات وملفات الفيديو والملفات الصوتية ويجعل تصفح الإنترنت أمراً في غاية السهولة وذلك بفضل التطوير والدعم الكبير الذي بذلته الشركة المطورة للبرنامج للوصول إلي هذا المستوي من الاحترافية.
تتوفر نسخة واحدة من متصفح Maxthon وهي مخصصة لأجهزة الكمبيوتر واللاب توب الي تعمل بنظام ويندوز بما في ذلك نظام ويندوز أكس بي، ويندوز فيستا بالإضافة إلي الإصدارات المتقدمة مثل ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز 10 فإذا كنت تملك أي من تلك الانظمة فسوف يعمل لديك متصفح "ماكس ثون" أخر إصدار بدون مشاكل ومن المتوقع أن تقوم الشركة المطورة بإصدار نسخة مصغرة من المتصفح تعمل مع الأجهزة الذكية مثل الأندرويد والأيفون وذلك لتوسيع شريحة المستخدمين أكثر.
بعدما تنتهي من تحميل متصفح Maxthon Cloud Browser الجديد سوف تلاحظ التصميم الجديد الأنيق الذي يتمتع به البرنامج والذي يساهم بشكل كبير في تحسين تجربتك علي الإنترنت هذا بالإضافة لمجموعة كبيرة من الأدوات التي تسمح لك بتخصيص الواجهة بما يناسبك بما في ذلك تغيير الأيقونات والأزرار وخلفيات التصفح بالإضافة إلى الألوان والخطوط والتي تساهم بشكل كبير في تغيير المظهر بالكامل، قبل أن تقوم بتحميل البرنامج عليك أن تعرف انه يتوفر ثلاث نسخ من "ماكسون" وهما عبارة عن متصفح ماكس ثون 3 و متصفح ماكس ثون 2 وماكس ثون كلاسيك كل نسخة لها بعض المميزات التي تختص بها ولكنهم في النهاية يقومون بتأدية نفس الوظيفة الأساسية وهي تصفح الإنترنت بسرعة كبيرة، في السطور القادمة سوف نقدم مراجعة سريعة تشمل ما يميز البرنامج وما أهم الخصائص التي جائت في أخر تحديث.

تحميل متصفح ماكس ثون الجديد
متصفح ماكثون أخر إصدار مجاناً

برنامج Maxthon للكمبيوتر مجاناً
الواجهة الجديدة لمتصفح ماكثون الجديد

أهم مميزات متصفح ماكس ثون الجديد 2018 عربي :-

  • متصفح سحابي : أهما ما يميز متصفح ماكس ثون كلاود هو أنه يستخدم الذاكرة السحابية بشكل كامل وذلك يتيح لك مزامنة ملفاتك وتاريخ التصفح والعلامات والصفحات بشكل كامل علي أي جهاز أخر كما يمكنك إرسال وإستقبال الملفات بجميع الأحجام والإمتدادات وتوفر هذه الخاصية سرعة أكبر في التصفح بحيث تقوم بمزامنة ملفاتك وتخزين نسخة مؤقتة من صفحاتك المفضلة حتي تسهل عملية فتحها.
  • أوضاع مختلفة : يوفر لك برنامج ماكسون أخر إصدار 2018 مجموعة من الأوضاع والتي يمكنك الاختيار بنها بسهولة للحصول علي راحة أكبر في التصفح فعلي سبيل المثال يمكنك إختيار الوضع الليلي والذي يقوم بتعتيم الشاشة للمحافظة علي نظرك من الإشعاعات الضارة والتي قد تسبب في إيذائك.
  • حفظ المعلومات : يقوم المتصفح بحفظ معلوماتك بشكل كامل وذلك يشمل كلمات المرور والبريد الإكتروني والإسم والعنوان والبيانات الأخري بحيث عندما تريد الدخول إلي أحد المواقع التي تتطلب تسجيل دخول لا تحتاج إلي كتابة أي شي يكفيك فقط الضغط مرتين علي الخانة المطلوبة ليقوم البرنامج بملأها تلقائياً.
  • خاصية SkyNote : وهي أحد المميزات الرائعة التي يوفرها لك المتصفح بحيث يمكنك كتابة ملاحظاتك التي تريدها والوصول إليها من أي مكان في العالم بسهولة تامة بالإضافة إل إمكانية مزامنتها مع العديد الأجهزة في آن واحد.
  • مجاني ومتوافق : يمكنك تحميل متصفح Maxthon Browser 2018 عربي كامل مجاناً برابط مباشر ولا يحتاج إلي أي عمليات شراء أو تفعيل لأنه مجاني بشكل كامل هذا بالإضافة إلي أنه يتوافق مع عدد كبير من الأنظمة.

كانت هذه مراجعة سريعة لمتصفح Maxthon Browser، لتحميل المزيد من البرامج المجانية إضغط هنا.إذا واجهت أي مشكلة برجاء ترك تعليق بالأسفل وسوف نوافيك بالرد في أقرب وقت ممكن.

معلومات عن ملف تحميل برنامج ماكس ثون أخر إصدار :-

  • إسم البرنامج : Maxthon Cloud Browser.
  • الشركة المطورة : Maxthon.
  • حجم البرنامج : 28.7 ميجا بايت.
  • الأنظمة المتوافقة : ويندوز.
  • الترخيص : مجاني بالكامل.
  • تاريخ التحديث : 13 يناير 2018.

تحميل متصفح ماكس ثون مجانا 2018 Maxthon Cloud Browser :-

إضغط هنا لتحميل متصفح ماكس ثون مجاناً برابط مباشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: