اخر البرامج
الرئيسية / برامج منوعه / تحميل فيس بوك لايت للاندرويد مجانا Download Facebook Lite

تحميل فيس بوك لايت للاندرويد مجانا Download Facebook Lite

تنزيل برنامج فيس بوك لايت لجميع الهواتف مجاناً.

نبذة مختصرة من المعلومات حول تطبيق فيس بوك لايت 2018 :-

شعار برنامج فيس بوك لايت الجديد
شعار برنامج فيس بوك لايت

موقع فيس بوك هو أحد أشهر مواقع التواصل الإجتماعي علي الإطلاق حيث بلغ عدد مستخدميه اكثر من مليار مستخدم نشط كل هؤلاء المستخدمين يشاركون حياتهم اليومية علي هذا الموقع العملاق وبعد إنتشار الأجهزة الذكية قامت شركة فيس بوك بعمل تطبيق تيح للمستخدمين تصفح الموقع بطريقة أفضل وأكثر سهولة من إستخدام المتصفح وحقق هذا البرنامج أيضاً نجاحاً كبيراً جداً في الفترة الأخيرة ويعتبر من اكثر التطبيقات تحميلاً علي جوجل بلاي، في الفترة الأخيرة إطلق مؤسس الشركة الشاب مارك زوكربيرج مبادرة تهدف إلي توصيل الإنترنت إلي الدول النامية والفقيرة من خلال خدمات تقدمها الشركة لدعم الإتصال من الجيل الثالني والثالث في هذه البلدان وكان من ضمن هذه المبادرة فيس بوك لايت.
فيس بوك لايت هو تطبيق مصغر من فيس بوك العادي مصمم حتي لا يستهلك الكثير من البيانات وكذلك يعمل بكفائة علي الأجهزة ذات المواصفات الضعيفة وهو موجه للدول التي تعاني من مشاكل في الإنترنت فكما تعلمون أن تطبيق فيس بوك للاندرويد من أكثر التطبيقات إستهلاكاً لبيانات الإنترنت كما أنه يحتاج لأجهزة ذات عتاد قوي حتي يعمل بكفائة عليها هذا بالإضافة إلي الإستهلاك الرهيب للبطارية فإذا كانت بطارية هاتفك تنفذ بسرعة وتجده دائما لا يستجيب بسرعه فكن علي يقين أن كل ذلك بسبب تطبيق فيس بوك ويجب عليك الأن أن تحذفه وتقوم بتحميل برنامج فيس بوك لايت المجاني وذلك لأنه يتميز بحجمه الصغير جداً مع أستهلاك بسيط للبيانات والذاكرة وشحن البطارية فسوف يكون الحل الأمثل لمن يملكون هواتف من الفئة المتوسطة والضعيفة.
يتوفر برنامج فيس بوك لايت للهواتف فقط ويدعم جميع أنظمة تشغيلها فيمكنك تحميل برنامج فيس بوك لايت للأندرويد مثل هواتف سامسونج جلاكسي وسوني إكسبريا وال جي وغيرها كما هو متاح أيضاً لهواتف نوكيا بنظامي جافا وويندوز فون مثل هواتف نوكيا لوميا كما هو متاح أيضاً لنظام IOS بما في ذلك الأيفون والأيباد ويمكنك الحصول عليه بسهولة من خلال المتجر الخاص بنظام تشغيل هاتفك فإذا كنت تحمل نظام أندرويد يمكنك التوجه إلي جوجل بلاي وتحميله بسهولة وكذلك الأمر مع الأيفون والنوكيا توجه إلي المتجر الخاص بهم وإبحث عن التطبيق وإبدأ في التحميل أو يمكنك التحميل مباشرة من الروابط بالأسفل.
تمت برمجة هذا التطبيق خصيصاً للهواتف والشبكات الضعيفة فإذا كنت تملك أحد الهواتف من الفئة العليا أو فوق المتوسطة فلا انصحك بإستخدامه لانك سوف تجده مملاً جداً وبواجهة كلاسيكية سيئة بالمقارنة مع الواجهة في التطبيق الأساسي كما أنه في برنامج facebook lite لا يوجد برنامج فيس بوك ماسنجر وإنما المحادثات تتم داخل البرنامج مثل الإصدارت القديمة من برنامج facebook، الأن سوف نقوم بعمل مراجعة سريعة للبرنامج حتي تعرف عنه المزيد قبل ان تقوم بتحميله.

مراجعة تفصيلية لبرنامج فيس بوك لايت للأندرويد وجميع الهواتف :-

يعتبر برنامج Facebook Lite حلاً جيداً لمن يعانون من تشنج هواتفهم بسبب كثرة التطبيقات المثبته وأيضاً من يجد ان هاتفه يستهلك البطارية بشكل سريع جداً فهذا البرنامج سوف يكون مناسباً لهم، سوف نعرض أهم المميزات في السطور القادمة وهي كالتالي.

تحميل فيس بوك لايت مجاناً
صورة من داخل برنامج فيس بوك لايت

إهم مميزات برنامج فيس بوك لايت :-

  • سريع : برنامج فيس بوك لايت أسرع بنسبة 50% من تطبيق فيس بوك العادي وذلك لأنه مختصر ومبرمج ليعمل علي الهواتف الضعيفة والدليل علي ذلك حجمه الصغير الذي لا يتعدي 1 ميجا بايت.
  • إستهلاك الإنترنت : إذا كنت في أحد الدول التي تكون بها تسعيرة الإنترنت مرتفعة فسوف يكون برنامج فيس بوك لايت مفيداً لك بحيث أنه لا يستهلك إلا القليل من البيانات فسوف يساعدك علي توفير الإنترنت لديك.
  • الشبكات : التطبيق مصمم ليعمل علي شبكات الجيل الثاني ذات السرعات البطئية بدون مشاكل وذلك لانه يقوم بضغط الصور وتقليل جودتها حتي تتمكن من تصفح التطبيق بشكل أسرع دائماً.
  • متوافق : يتوافق البرنامج كما ذكرنا في بداية الموضوع مع جميع الهواتف التي تتوفر حالياً في الأسواق وحتي القديم منها ويعمل بكفائة عالية علي كل تلك الهواتف وبدون أي مشاكل.
  • الدعم والتحديثات : يحظي البرنامج بدعم كبير جدأ من إدارة موقع فيس بوك وذلك يشمل إرسال التحديثات بشكل دوري والتي تقوم بتصحيح الأخطاء وترقيع الثغرات الأمنية وزيادة مستوي الأداء.
  • دعم اللغات : يدعم البرنامج جميع اللغات التي يدعمها موقع فيس بوك من بينها اللغة العربية والإنجليزية وسوف يختار البرنامج اللغة بناء علي لغة هاتفك أو اللغة المعدة مسبقاً علي حسابك.
  • الخدمات : يوفر التطبيق جميع الخدمات التي يوفرها موقع فيس بوك وتطبيقه الأساسي فيمكنك كتابة المنشورات ومشاركة الصور والأخبار وأرسال وإستقبال الرسائل والتفاعل مع الاخرين بعمل لايك وكومنت.

كانت هذه مراجعة سريعة لبرنامج فيس بوك لايت 2018 للاندرويد وجميع انواع الهواتف الأخري، يمكنك تحميل المزيد من برامج الشات والماسنجر عن طريق تصفح قسم برامج الموبايل من هنا.إذا واجهت أي مشكلة في البرنامج برجاء ترك تعليق في الأسفل وسوف نوافيك بالرد في أقرب وقت ممكن.

معلومات عن ملف تحميل برنامج فيس بوك لايت 2018 :-

  • إسم التطبيق: Facebook Lite.
  • الشركة المطورة : Facebook.
  • حجم التطبيق : يترواح من 200 كيلو ألي 1 ميجا بايت حسب نوع الهاتف.
  • الترخيص : مجاني بشكل كامل.
  • الأنظمة المتوافقة : جميع الهواتف.
  • تاريخ التحديث : 13 يناير 2018.

تحميل فيس بوك لايت للأندرويد مجانا Download Facebook Lite :-

إضغط هنا لتحميل برنامج فيس بوك لايت للاندرويد برابط مباشر

عن abdelnasser ahmed

اترك رد

shares